آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تحتفل بالذكرى السنوية الأولى لمركز الخدمة السريعة في شارع المطار

Service Center

شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، تحتفل اليوم بالذكرى السنوية الأولى لمركز الخدمة السريعة في شارع المطار وتعلن عن زيادة في عدد المركبات التي تقدم لها الخدمه بنسبة 150٪ في الأشهر الستة الماضية مقارنة مع الأشهر الستة الأولى منذ إطلاق مركز الخدمة في شهر أغسطس عام 2013.

السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات، أعلن "إن عملائنا في الخدمة السريعة سعداء جداً ويزدادون يوماً بعد يوم لكون منشأة شارع المطار الأنسب بالنسبة لهم بالإضافة إلى امكانية استلام سياراتهم في أقل فترة انتظار. و بحسب سجلاتنا الشهرية، فنحن الآن نلبي نخدم 400 عميل في المتوسط."

 

في مركز الخدمة السريعة لشركة الامارات للسيارات بشارع المطار، يتم تقديم خدمات الصيانة الدورية ووظائف الإصلاح الصغيرة التي تستغرق أقل من ساعتين ، والتي تشمل:  الصيانة الدورية،  تلميع الإطارات المعدنية، إصلاح الخدوش الصغيرة، تغيير زيت و فلتر، تنظيف المكيف، المكابح، موازنة الاطارات والوظائف الكهربائية الصغيرة.

يوجد لدينا 75 مواقف مظللة للعملاء، بوتيك اكسسوارات لمنتجات مرسيدس-بنز ومحل لبيع قطع الغيار.

أثناء فترة الانتظار، يستطيع العملاء زيارة صالات عرض  السيارات الجديدة والمستعملة، التجول في منطقة البوتيك، مشاهدة دعايات تثقيفية جذابة لمرسيدس-بنز، واستخدام خدمة  Wi-Fi المجانية.

السيد ادريسو يوسف، مشرف الخدمات بمركز الخدمة السريعة لشركة الامارات للسيارات أضاف، "نحن نرى العديد من السيدات اللاتي يُحضرن سياراتهن للخدمة السريعة و في حال كن لا يفضلن الانتظار يسرنا  توصيلهن لوجهتهن المنشودة بسيارات مرسيدس-بنز."

أوقات عمل مركز الخدمة السريعة بشركة الامارات للسيارات هي من الساعة 8:30 صباحاً حتي 5:30 مساءاً، ستة أيام في الأسبوع - من السبت إلى الخميس. كما يمكن أن يتم الحجز بسهولة من خلال تطبيق شركة الامارات للسيارات على iphone  / iPad  / او عن طريق الاتصال بالرقم (362) EMC 800.