آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تطلق سيارة مرسيدس-بنز الفئةS كوبيه الجديدة 2015

S-coupe

في حفل عشاء حصري  في فندق فيرمونت باب البحر، أطلقت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنزفي إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، سيارة مرسيدس-بنز " القمة في الأداء الرياضي الأنيق" الفئة S كوبيه الجديدة 2015.

افتتح الأمسية الخاصة سعادة محمد عبد الجليل الفهيم و سعادة عبدالله عبدالجليل الفهيم، أعضاء مجلس إدارة مجموعة الفهيم، كما رحب السيد فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات بمجموعة الفهيم بالضيوف، الصحفيين والشركاء. وفي الوقت نفسه، مثل شركة الامارات للسيارات كل من السيد جوردان دوكت، المدير العام للمبيعات، والسيد ربيع عيد، مدير العمليات.

وخلال كلمته الافتتاحية، أشاد السيد بيرنتالر، "لقد شهدنا ظهور تحفة تنبض بالحياة أحدثت تغييرا ثوريا في عالم الفخامة العصرية والأداء الرياضي الأنيق. هذا الإطلاق الحصري الخلاب لسيارة مرسيدس-بنز الفئة S كوبيه الجديدة كلياً يتوج مرسيدس-بنز كنموذج للفخامة، بالإضافة أنه يؤكد على التزام شركة الامارات للسيارات غير المحدود بالتميز في الخدمة ورؤية عائلة الفهيم لتقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة والمتميزة."

وأكد أيضا: " حتى الآن، معظم السيارات تبدأ كفكرة مثلى ولكن قلما تصل إلى شكل نهائي. بينما سيارةS  كوبيه 2015 الجديدة كلياً تقريباً لم تحدث تغييراً على نموذخها الاصلي  الرائع وشكلها الجديد المتميز. و كونها حصرية – الفئة S كوبيه ذات القمة في الأداء الرياضي الأنيق تأتي بتصميم رياضي و كلاسيكي رائع، وبنقاء حسي."

سيارةالكوبيه الراقية

 

مع إطلالتها الواثقة والمبُهرة، وتجهيزاتها الحصرية وأناقتها المطلقة، تجمع سيارة الفئة S كوبيه الجديدة من مرسيدس -بنز بين الأبعاد الكلاسيكية لسيارة الكوبيه الكبيرة والرياضية  مع مستويات الرفاهية العصرية والتقنيات الرائدة. ومع طرحها لأول مرة على مستوى العالم، يمكن تجهيز سيارة الكوبيه الرائعة هذه ذات البابين اختيارياً بنظام التعليق "للتحكّم السحري بهيكل السيارة" MAGIC BODY CONTROL ، مع وظيفة الإمالة عند المنعطفات. ومن أبرز الإضافات الفنية في هذا الطراز تبرز شاشة عرض البيانات على الواجهة الأمامية، وخاصية لوح اللمس. وكميزة اختيارية، تتوفر مصابيح الإضاءة الأمامية LED عالية الأداء، حيث تضم كل منها 47 حبة كريستال من سواروفسكي، ما يمنح السيارة مظهراً أخّاذاً ومتفرّداً.

 

تتوفر السيارة ذات البابين مبدئياً مع محرّك توربو مزدوج بثماني أسطوانات وبحجم 4,663 سم مكعّب، حيث يوُلدّ طاقة قدرها 335 كيلوواط )ما يعادل 455 حصاناً(.وترتقي تجربة القيادة الرياضية إلى أروع مستوياتها بفضل الصوت المؤثر الذي يصدر عن نظام العادم.

 

وعند تطوير سيارة الفئة S كوبيه، كانت الغاية المعُلنة حينها تتمثّل في خفض مستوى الضجيج والاهتزازات الناجمة عن حركة الهواء إلى أبعد مدى. ولذلك، استندت مهام التصميم في وقت مبكر إلى خبرات وعلوم الصوتيات من أجل قياس وضبط أقصى أداء ممكن تحقيقه. ومن خلال نجاح في هذه المهمة، تعتبر سيارة الفئة S كوبيه أهدأ سيارة يتم تصنيعها في العالم من حيث الضجيج الناتج عن حركة الهواء.