آخر الأخبار والفعاليات

"دايملر للخدمات المالية" تطلق خدمة "تمويل مرسيدس-بنز" في أبوظبي

Finance

بدأت "دايملر للخدمات المالية" (Daimler Financial Services) و"مصرف الهلال" بالتعاون مع "شركة الإمارات للسيارات" بتقديم خدمات مالية تحت العلامة التجارية "مرسيدس-بنز" باسم "تمويل مرسيدس-بنز" (Mercedes-Benz Finance). وبات بإمكان العملاء في أبوظبي الآن الاستفادة من عروض التمويل المغرية للسيارات والمتاحة على سيارات الركاب من طراز "مرسيدس-بنز".

 

وتوفر خدمة "تمويل مرسيدس-بنز" منتجات مصممة للعملاء الراغبين بشراء سيارة جديدة أو مستعملة من طراز "مرسيدس-بنز" بطريقة تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية. وتم إعداد كافة منتجات "تمويل مرسيدس-بنز" وفق مبدئي المرابحة والمساومة المتوافقان مع الشريعة الاسلامية.

 

وقال محمد زقوت، نائب رئيس تنفيذي مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في مصرف الهلال: "اكتسبنا سمعة جيدة في مجال توفير بعض من أفضل عروض تمويل السيارات في دولة الإمارات. ويأتي تعاوننا مع كل من "دايملر للخدمات المالية" و"شركة الإمارات للسيارات" في إطار استمرار شراكتنا مع أفضل العلامات التجارية في مجال صناعة السيارات في العالم من أجل تقديم تجارب قيادة لا مثيل لها لعملائنا. وقمنا بوضع أحكام مرنة وتنافسية للغاية لتمكين العملاء من قيادة سيارات أحلامهم من "مرسيدس-بنز" دون متاعب أو مخاوف".

 

ومع منتج "تمويل ستار" (Star Finance) الجديد يمكن للعملاء التمتع، بعد تسديد الحد الأدنى من الدفعة الأولى، بمرونة وسهولة تسوية القيمة المتبقية من خلال الأقساط الشهرية الثابتة طوال المدة المحددة وفقاً لقوانين تمويل السيارات المحلية المعتمدة.

 

أشاد كمال الرفيع، مدير عام شركة الإمارات للسيارات،:الموزعً العامً ً لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم. "مع التركيز على الدفعات الشهرية المرنة والمعقولة، إلى جانب التزامنا الغير محدود بالتميز في الخدمة، فإن القدرة على شراء سيارة "مرسيدس-بنز" فاخرة من "شركة الإمارات للسيارات" ستكون متاحة لشريحة أوسع من الجمهور، حيث نهدف إلى توفير راحة البال لعملائنا الحاليين والمستقبليين من الراغبين بشراء سيارات "مرسيدس-بنز".

 

من جانبه، قال بيتر هين عضو مجلس إدارة "دايملر للخدمات المالية" والمسؤول عن منطقة أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: "تحظى خدماتنا بثقة ملايين العملاء حول العالم. ويعد تقديم خدمات تحت العلامة التجارية "مرسيدس-بنز" في أبوظبي خطوة هامة بالنسبة لنا. ونسعى من خلال خدماتنا المالية المخصصة للعملاء في أبوظبي، إلى جعل حلم امتلاك سيارة "مرسيدس-بنز" حقيقة واقعة لعدد أكبر من الناس".

 

وتسهم "دايملر للخدمات المالية"، التي تمتلك فروعاً في 40 دولة حول العالم، حالياً في تمويل وتأجير أكثر من 3 ملايين سيارة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال منتجاتها المالية المبتكرة واستراتيجيتها المميزة في التعامل مع العملاء، استطاعت "دايملر للخدمات المالية" زيادة محفظتها منذ نهاية العام 2013 بنسبة 14% حيث وصلت إلى 95 مليار يورو مع نهاية شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

 

وستواصل "دايملر للخدمات المالية" و"مصرف الهلال" و"شركة الإمارات للسيارات" تعاونهم في المستقبل من أجل تطوير منتجات وخدمات متميزة لعملاء "مرسيدس-بنز".