آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات ترحب برئيس وزراء قناة جزيرة جيرسي البريطانية

Chief Minister

في زيارة رسمية لدولة الامارات العربية المتحدة، زار السيناتور إيان جورست، رئيس وزراء قناة جزيرة جيرسي البريطانية، أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم تابعة لشركة الامارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنز و الشركة الرائدة لمجموعة الفهيم.

"أعجبت كثيراً بمنشأة شركة الإمارات للسيارات،" قال السناتور جورست. "سعدت أيضاً بوجود دعم من شركة هندسية في جيرسي متخصصة في مجال ترميم السيارات الكلاسيكية ونأمل في بناء علاقات وطيدة مع مجموعة الفهيم. كما نتطلع إلى تطويرهذه العلاقات بما يعود بالفائدة على عملاء مجموعة الفهيم و شركات جيرسي المتخصصة. "


" في هذه المناسبة نود أن نشكر السيناتور جورست على زيارته الكريمة لمقر شركة الامارات للسيارات الرئيسي بمنطقة المصفح. ونحن فخورون بإمتلاكنا أكبر منشأة مرسيدس-بنز في العالم، التي تعد احدى المعالم الهامة في العاصمة أبوظبي،"  أشاد السيد إيان بيتي، مدير خدمات ما بعد البيع لشركة الامارات للسيارات.


وقد طاف السيناتور جورست في جولة شاملة للمبنى في منطقة المصفح الذي يشتمل على 250 حارة صيانة، أكبر مقصورات لصبغ السيارات ، 550 موقف لسيارات العملاء تحت الأرض و أكثر بكثير. وقد أعجب السيد جورست كثيراً بالسيارات الكلاسيكية التي جمعها أفراد الجيل الثاني من عائلة الفهيم، والتي تم عرضها في صالة منطقة المصفح بدءا بالنسخة طبق الأصل من العربة ذات الثلاث عجلات الأولى على الإطلاق منذ عام 1886،و الحائزة على براءة الاختراع من قبل كارل بنز وغيرها من المركبات النادرة.