آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تكشف عن مرسيدس-بنز الفئة- 2015 C الجديدة كلياً

C-Class

شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، أطلقت سيارة مرسيدس-بنز الفئة- C 2015 الجديدة كلياً في مأدبة الإفطار وحفل الكشف الرائع للسيارة الجديدة في يوم السبت 5 يوليو في معرض شارع المطار في أبوظبي، القريب من قلوب الجميع.

 

بحضور الرئيس التنفيذي المعين حديثا في قسم السيارات لمجموعة الفهيم، السيد فرانك بيرنتالر، تلى الاحتفالية المسائية مؤتمر صحفي، حيث كان كل من السيد كمال الرفيع، المدير العام، لشركة الإمارات للسيارات والسيد جوردان دوكت، المدير العام للمبيعات، والسيد ربيع عيد، مدير العمليات، متحدثون رسميون من شركة الامارات للسيارات .

 

"نحن سعداء جداً للكشف عن مرسيدس-بنز الفئة- 2015 C الجديدة كلياً خلال شهر رمضانالمبارك، كما يسرنا الاعلان عن الإنجازات الكبيرة التي حققناها حتى الآن من هذا العام،" أشاد السيد الرفيع في كلمته  إلى وسائل الإعلام. " لقد اختتمنا النصف الأول من هذا العام بنجاح، ونحن الآن نحتفل بزيادة مثالية في أداء مبيعاتنا بنسبة 42٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي."لقد شهدت مبيعات سيارة الفئة-S ارتفاعا هائلاُ بنسبة 347٪، تليها الفئة-A الرياضية بنسبة 156٪، والفئة-E الفاخرة بنسبة 46٪، ومجموعةسيارات الدفع الرباعي الرياضية بنسبة 22٪، والتي تضمنت الفئات G، GL، GLK وM.

 

خلال هذه المناسبة السعيدة ، دُعي ممثلو وسائل الإعلام والضيوف أيضا لاستكشاف سيارة الفئة-C الجديدة كليا كأحدث ابتكارات مرسيدس-بنز والتقدم لحجزتجربة قيادتها. الفئة-C الجديدة كليا تضع معايير جديدة في الفخامة من حيث المظهر، التكنولوجيا المتطورة، الرحابة والراحة والأداء الرياضي. وهناك مجموعة من الأنظمة المساعدة الجديدة التي توفر أعلى معايير السلامة، و نظام التعليق النابض الهوائي الجديد الذي يوفر الركوب المثالي وراحة القيادة فضلاً عن التعامل المرن والرشيق.

 

وبفضل مبدأ التصميم الخفيف الوزن الذكي ، فإن هيكلها من الألمنيوم الهجين أخف بحوالي 70 كجم من الهيكل التقليدي الصلب. مقارنة مع سابقتها الناجحة، فقد ازداد محتوى الألومنيوم من أقل من 10 % الى 50 % تقريبا. ونتيجة لذلك، قل الوزن الكلي للسيارة بنسبة تصل إلى 100 كجم.علاوة على ذلك، ازدادت قاعدة العجلات بـ 80 ملليمتر مقارنة بسابقتها، و أصبحت تتميز برحابة داخلية بزيادة 95 ملليمتر أطول 40 ملليمتر أوسع.

 

شكلداخليراقٍبتفاصيلدقيقة

 

تمثل اللوحة اللمسية المبتكرة التي طورتها مرسيدس -بنز والموجودة في مسند الذراع فوق وحدة التحكم خطوة تطورية أخرى. فكما هي الحال في الهاتف الذكي، تعمل هذه اللوحة اللمسية على تشغيل جميع وظائف الوحدة الرئيسية بسهولة وبديهية شديدة باستخدام حركات الأصبع.

 

كما تسمح اللوحة اللمسية بإدخال الأحرف والأرقام والأحرف الخاصة بخط اليد– بأي لغة يدعمها نظام . Audio 20  وتتمثل أهم مزايا اللوحة اللمسية المبتكرة في أن الأحرف والأرقام وحتى الأحرف الخاصة العربية مدعومة، ويمكن إدخالها باستخدام وظيفة تمييز خط اليد المدعومة في حال إعداد اللغة العربية في الوحدة الرئيسية.