آخر الأخبار والفعاليات

شراكة استراتيجية بين مجلس أبوظبي الرياضي وشركة الإمارات للسيارات

ADSC

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، لرعاية كافة الفعاليات والمسابقات الرياضية التي تقام بإشراف مباشر من قبل المجلس وذلك لعام 2015 .

وتأتي الاتفاقية في إطار سعي المجلس لتحقيق الشراكات مع مختلف الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات والهيئات الأخرى، لدعم الارتقاء  للمبادرات الرياضية وتقديم الرعاية التسويقية بما يخدم محاور النجاح لرياضة أبوظبي.

وبموجب الاتفاقية ستقدم شركة الامارات للسيارات 12 سيارة مرسيدس فارهة،لاستخدامات مجلس أبوظبي الرياضي بكافة فعالياته الرياضية المتنوعة والشاملة لمسابقات كرة القدم وذوي الاحتياجات الخاصة ومسابقات الخيول والرماية والدورات التدريبية المختلفة.

من جهته اشاد سعادة عارف حمد العواني الامين العام لمجلس ابوظبي الرياضي بالشراكة مع شركة الامارات للسيارات مؤكدا ان مجلس ابوظبي الرياضي يتطلع لتعزيز التعاون والشراكة مع مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة لدعم الفعاليات الرياضية المقامة في أبوظبي، بما يعزز الترويج للجهات الشريكة، ويعزز حضورها في أنشطة رياضة أبوظبي.

وأعرب عن ارتياحه لانضمام شركة الإمارات للسيارات الرائدة لشركاء مجلس أبوظبي الرياضي، متمنيا ان تحقق الشراكة أهدافها بما يخدم طموحات الطرفين .

ثم علق السيد فرانك برنثالر، المدير التنفيذي لقسم المركبات لمجموعة الفهيم: "نحن فخورون جداً بارتباطنا الوثيق مع مجلس أبوظبي الرياضي الذي يحظى باحترام كبير كذراع حكومي له مسؤوليه محورية في ميدان الرياضة. هذه الرعاية الاستراتيجية تسلط الضوء على أخلاقيات كلا الطرفين وإيمانهم بتطوير الرياضة في العاصمة، بما فيها مدن العين ليوا والمنطقة الغربية."

 

وبالنيابة عن شركة الامارات للسيارات، أضاف المدير العام السيد كمال الرفيع، " نحن على ثقة اننا سنكون مصدر إلهام للمواهب الشابة الناشئة من الشباب والشابات بالإضافة إلى نشر ثقافة الروح الرياضة و أساليب الحياة الصحية. "