آخر الأخبار والفعاليات

ناشيونال لخدمات الطيران ينقل ضيوف مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي بسيارات مرسيدس-بنز من شركة الامارات للسيارات

02. NAS to transport VIP terminalحضر حفل التوقيع الرسمي السيد حسن حوري، الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران شريك مطارات أبوظبي في تشغيل وإدارة مبنى كبار الشخصيات ، بالاضافة الى توفيرخدمات المسافرين الأخرى في مطار أبوظبي الدولي، والسيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات، كما حضر السيد محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي التجاري لمطارات أبوظبي.

يقع مبنى كبار الشخصيات ضمن مطار أبوظبي الدولي ومنفصلا ً عن مبنيي المسافرين رقم 1 و3، وسيوفر خدماته للمسافرين من خلال ناشيونال لخدمات الطيران والتي توفر حاليا خدمات الدرجة الذهبية لمطار أبوظبي الدولي . وتتعدد الخدمات المتاحة لضيوف مبنى كبار الشخصيات، و من أهمها نقل الضيوف مباشرة إلى الطائرة بواسطة سيارات مرسيدس-بنز التابعة لشركة الامارات للسيارات.

في هذه المناسبة، علق السيد الرفيع، "يسر شركة الامارات للسيارات التعاون مع ناشيونال لخدمات الطيران و مطارات أبوظبي لتقديم خدمات نقل فاخرة في مبنى كبار الشخصيات الجديد ولإضافة المزيد من الرقي والراحة لتجربة المسافرين المهمين

01. NAS to transport VIP terminalكما أكد السيد حوري، "تعاقدنا مع شركة الامارات للسيارات خطوة مهمة في إثبات الفخامة والراحة اللتين سيتمتع بها ضيوف مبنى كبار الشخصيات فهو بالاضافة الى كونه مثالا للخصوصية والترف داخل مطار أبوظبي الدولي، هو أيضا خيار لنمط حياة لكثير من المسافرين في المنطقة. لذلك كانت شراكتنا مع شركة الامارات للسيارات وكيل مرسيدس- بنز الخيار الأمثل لأننا نعتقد بأن قوة علامتهم التجارية تتناسب مع رؤيتنا للمسافرين من كبار الشخصيات ".

فضلاً عن وجود مكاتب الهجرة و الجوازات، ومكتب للشرطة، وخدمة مناولة الأمتعة وطريق منفصل مؤدي إلى مبنى كبار الشخصيات، فان ضيوف المبنى سيتمتعون بنقل خاص من وإلى الطائرة مباشرة في أحدث الموديلات من سيارات مرسيدس-بنز. وعلاوة على ذلك، سيكون داخل المبنى مجلس خاص باسم شركة الامارات للسيارات وكيل مرسيدس-بنز مجهز بوسائل الترفيه للضيوف من عشاق مرسيدس- بنز.

تماشياً مع رؤية كل من مطارات أبوظبي وناشيونال لخدمات الطيران ، تلتزم شركة الامارات للسيارات أيضا بتقديم منتجات وخدمات باعلى المستويات ، ويشمل هذا بالتأكيد تقديم خدمات لكافة الزوار من كبار الشخصيات 03. NAS to transport VIP terminalإلى العاصمة والمسافرين العائدين إلى ديارهم. ومن المهم لشركة الامارات للسيارات أن يشعر ضيوف مبنى كبار الشخصيات من مالكي سيارات مرسيدس-بنز في أبوظبي أو في أي مكان في العالم بأن لديهم مكان مألوف يلجؤون إليه أول وصولهم إلى ابوظبي.