آخر الأخبار والفعاليات

فازت شركة الإمارات للسيارات بالفئة الذهبية لجائزة الشيخ خليفة للامتياز

EMC wins SKEA Gold Awardوفي بداية الحفل تحدث سعيد عبد الجليل الفهيم رئيس اللجنة العليا للجائزة ورئيس مجلس ادارة مجموعة الفهيم عن الجائزة قائلا: "إنه لمن دواعي فخري واعتزازي أن أخاطبكم اليوم في عيدنا السنوي للجودة والتميز المؤسسي وقد أكمل برنامجنا، جائزة الشيخ خليفة للامتياز اثني عشر عاماً من التميز المستدام، حاملاً اسم صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، تاجاً يتلألأ على صدره طوال تلك السنوات الماضية. ولولا تلك الرعاية والتشجيع والدعم اللامتناهي الذي قدمته القيادة الرشيدة لهذا المشروع الوطني الهام لما تحقق شيء من إنجازاته التي تخطت القطرية نحو آفاقٍ أرحب من العالمية الحقًة ، خاصةً بعد أن أصبح البرنامج ممثلاً محلياً وإقليمياً لأهم المنظمات الدولية في الجودة والامتياز مثل المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة والمعهد الملكي البريطاني للجودة وغيرها من المؤسسات المرموقة عالمياً".

وأشار الفهيم إن برنامج جائزة الشيخ خليفة للامتياز ليس فقط جائزة تسعى المؤسسات للحصول عليها ولكن هو برنامج متكامل يسعى للمساهمة الفاعلة في تطوير إمارة أبوظبي والدولة من خلال إيجاد الإنسان المواطن أو المقيم المتميز، مهارةً ومعرفةً وسلوكاً، والمؤسسات العامة و الخاصة المتميزة، كفاءةً وفعاليةً وقدرةً على تحقيق الرضى الشامل والعام لجميع المتعاملين معها.

"أود أولا أن أهنئ جميع الموظفين في شركة الإمارات للسيارات والخدمات المشتركة لنيل هذه الجائزة التي تعكس التقدم الذي أحرزناه لتتبوأ شركة الإمارات للسيارات مركز الموزع الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة. انه إنجاز مهم للغاية وقد ساهمت قيادة المدير العام لشركة الإمارات للسيارات كمال الرفيع للمشروع في تقديم تقريرا وافيا يضمن استيفاء شركة الإمارات للسيارات للمعايير التسعة للمؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة. من خلال العمل الجماعي والاصرار والريادية ، وضعنا خطة عمل مكنتنا من ان نكون عام بعد عام أقرب إلى التميز، و قد توجت جهودنا بنيل الجائزة الذهبية" علق السيد كريستوفر بريستون، الرئيس التنفيذي لقسم السيارات في مجموعة الفهيم واضاف "نحن نحتفل اليوم بالجهد التعاوني من خلال تلقي هذه الجائزة المتميزة والمعترف بها دوليا؛ شكرا لكم ونحن نتطلع باستمرار إلى إنجازات جديدة تثبت التزامنا غير المحدود بالتميز في الخدمة".

تسلم الجائزة السيد كمال الرفيع، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات الذي أشاد "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر أعضاء فريق الجائزة في مجموعة الفهيم من مدراء الاقسام و الخدمات المشتركة على جهودهم الحثيثة في التحضيرات المتعلقة بالجائزة والتي تشكل عرفانا كبيرا بالنسبة لنا كشركة حاضنة لمنهاج التميز في عملياتها وإجراءاتها سعيا منها للارتقاء المستمر في كل ما تؤديه." في ملاحظاته الختامية، علق السيد الرفيع ، "أفخر باهداء هذه الجائزة لموظفينا و بالنيابة عنهم لعملائنا ولرئيس مجلس ادارة مجموعة الفهيم، السيد سعيد عبد الجليل الفهيم ولعائلة الفهيم. لم تكن هذه اللحظة الخاصة لتتحقق لولا التوجيه والحب والرعاية والدعم من قبلهم. "