آخر الأخبار والفعاليات

شركة الإمارات للسيارات تعلن عن زيادة بنسبة 7% و توسعة مبنى شارع المطار

EMC announces 7% increase

  • زيادة بنسبة 7٪ في المبيعات ابتداءً من يناير إلى أكتوبر 2013 مقارنة بالفترة نفسها من عام 2012
  • تمديد فترة الضمان إلى 150,000 كم / 5 سنوات

"منذ الانطلاقة الجديدة لصالة عرض شارع المطار، تزايد عدد زوار صالة العرض و تزايدت المبيعات بشكل مستمر. و بالنظر إلى أداءنا في العامين الماضيين، فنحن فخورون بزيادة مبيعاتنا بنسبة 34٪ منذ عام 2011 حيث شهدنا قفزة كبيرة بين العامين 2011-2012 تؤكد انتعاش السوق و من 2012-2013 شهدنا زيادة بنسبة 7٪ من يناير إلى أكتوبر"، أوضح السيد كمال الرفيع المدير العام لشركة الإمارات للسيارات.

تأكيداً على الالتزام بإدارة الجودة الشاملة، الابتكار والتميز، نالت شركة الامارات للسيارات و بجدارة جائزة الشيخ خليفة للتميز (SKEA) الفئة الذهبية 2013 الشهر الماضي. علاوة على ذلك، و تعزيزاً للأداء المتميز لمبيعاتها، حازت الشركة أيضا على جائزة أفضل مبيعات على الاطلاق لشهر سبتمبر 2013 من دايملر الشرق الأوسط والمشرق العربي (DMEL).

وعلى وجه التحديد، كشفت شركة الامارات للسيارات أن مجموعة سيارات الدفع الرباعي الرياضية (SUV) تعتبر الأسرع نموا و الأكثر رواجاً في هذا العام مقارنة بالعام الماضي حيث حققت مبيعاتها زيادة قدرها 52٪، مع التصاعد الهائل لمبيعات الـGL بزيادة نسبتها 124٪ . من ناحية أخرى، لا تزال فئات E و C من مرسيدس-بنز الأكثر إقبالا في السوق. وفي الوقت نفسه، سجل قسم المركبات التجارية، زيادة مذهلة بنسبة 46٪.

وتابع السيد الرفيع، "تماشياً مع زيادة مبيعات السيارات المستعملة و التي تشكل أكثر من 20٪ من مبيعات السيارات الجديدة، و مواصلة لخططنا الاستراتيجية و التنموية، فقد أنشأنا صالة عرض مخصصة للسيارات المستعملة، أكبر و أرقى بكثير من سابقتها، لتستوعب حاجات السوق المتنامية. حيث يستوعب هذا القسم الجديد و الواسع ، الآن، 35 سيارة مرسيدس-بنز معتمدة مما يسمح للزائر معاينة جميع السيارات براحة و سهولة .

" علاوة على ذلك، تم توسيع مبنى شارع المطار ليضم أسرع مركز لخدمات ما بعد البيع التي تستغرق ساعتين أو أقل، وفي موقع سهل الوصول اليه، " اضاف السيد كمال. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أيضا عن تمديد تغطية الضمان لجميع سيارات مرسيدس-بنز المباعة من قبل شركة الإمارات للسيارات ابتداءاً من شهر سبتمبر عام 2013 إلى 150،000 كم أو 5 سنوات، أيهما يأتي أولا.

على مر السنين، يعتبر معرض شارع المطار من المعالم التاريخية في مدينة أبوظبي حيث أنه احد المباني الفاخرة الأولى الموجودة في البلاد. بعد الاحتفال بتجديده عام2011، اليوم تحولت ذكرى الاحتفال من كونها بصالة عرض إلى الاحتفال بمنشأة متكاملة تضم مركز للخدمة السريعة، و صالة عرض مخصصة للسيارات المستعملة بالإضافة إلى صالة عرض السيارات الجديدة مما يعزز رؤية شركة الإمارات للسيارات التي تسعى لتقديم الخدمات و الحلول الأفضل في فئتها.